بالفيديو..”موسى” يناقش الأخبار الرياضية على التليفزيون المصري .. ومداخلة “سعفان الصغير”

حل الناقد الرياضى محمد موسى مدير تحرير الموقع الرسمى لجماهير الإسماعيلي والصحفى بجول العالمى ضيفاً ببرنامج ستاد القنال الذى يعرض على شاشة القنال الفضائية المصرية كل جمعة من تقديم الإعلامي خالد يوسف وإخراج الإعلامى أشرف شلبي المشرف العام على البرامج الرياضية , وناقش العديد من الأخبار الرياضية داخل الدوري المصري الممتاز .

وكشف موسى أزمة حسنى عبدربه مع مجلس إدارة النادى الإسماعيلي وملوعد وتفاصيل عقد النيجيري جون اوتاكا الذى موعد للدراويش بالإضافة إلى طرد الحارس الدولي عصام الحضري أمام الإسماعيلي , كما تناول مباراتي الإسماعيلي ووادي دجلة التى أنتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد , والمصرى وطلائع الجيش التى انتهت بالتعادل السلبي فى الأسبوع الثالث والثلاثين بالدوري الممتاز , وفرص الإسماعيلي فى التواجد بالمربع الذهبي .

وتناول الصحفى بجريدتي القناة والأسبوع أزمة ستاد بورسعيد الذى منع المصري من اللعب عليه رغم تسلمه الاستاد رسمياً ومفاوضات الزمالك مع مهاجم الفريق البورسعيدي , وتمرد رباعي الدراويش والعديد من الأخبار الرياضية الهامة على الساحة الكروية .

وشهدت الحلقة مداخلة هامة لسعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي والحديث عن العديد من الأمور وحراسة المرمي بالإسماعيلي .

الناقد الريـاضى محمد موسـى

الناقد الرياضـى محمد موسـى

الناقد الرياضى محمد موسى يتحدث عن النادي المصري

viagra for women in australia الناقد الرياضى محمـد موسى

 

 

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here