ابوالسعود : لاغنى عن حمص وعبدربه وصبحى في الإسماعيلى .. وسنعلن التعاقد مع 5 لاعبين جدد خلال أيام

hussein

يدور  حول النادى الإسماعيلى العديد من الشائعات وعلامات الاستفهام التى اصبحت حديث الشارع الإسماعيلى  خلال الفترة الأخيرة أبرزها موقف الكبار محمد حمص وحسنى عبدربه والحارس محمد صبحى من البقاء أول الاستغناء عن خدماتهم .. وما  هى حقيقة الصفقات الجديدة . .. وهل هناك نية لبيع الثلاثى محمد عصام الوافد الجديد ومحمد زيكا والغاني جون آنطوى .. والثنائي الإفريقى كوفي ميشاك والغانى عبدول من الفريق ..  وهل سيتم إقالة ريكاردو كما يتردد .. و هل هناك عقوبة على الإسماعيلى بعد التعاقد مع أحمد أشرف لاعب النصر القاهرى الذى وقع لفريق إنبى في وقت سابق .. والعديد من الأسئلة يجيب عليها حسـين أبوالسعود عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى والذى يقود ملف الصفقات الجديدة ليكشف الخبايا داخل القلعة الصفراء في حوار لا تنقصه الصراحة لموقع الإسماعيلى.تى في خلال السطور التالية ….

 

حـوار : محمد موسـى

 

؟………………. Elismaily.tv

ليس هناك نية للإستغناء عن محمد حمص وحسنى عبدربه والحارس محمد صبحى فالثلاثى من اللاعبين الكبار  أصحاب الخبرات بالدراويش وتواجدهم مهم ..  وقل ما تردد حول عدم التجديد للثلاثى عار تماماً من الصحة .. فمجلس الإدارة ينتظر تقرير نهاية الموسم من ريكاردو المدير الفنى للفريق بشأن الثلاثي وجميع اللاعبين  .. فمازال الوقت مبكر للحديث عن التجديد لأى لاعب خاصة أننا فى وسط الموسم ونحتاج التركيز في مباراة بتروجيت القادمة وكأس مصر للاستمرار في المنافسة .

 

؟………………. Elismaily.tv

بالتأكيد .. الموسم القادم سيتم الاستغناء وإعارة بعض اللاعبين حسب تقرير البرازيلي ريكاردو المدير الفنى للفريق .. فهناك تصفية داخل الفريق , والإعارة ستفيد النادى واللاعب ليكتسب الخبرات من الاحتكاك والمشاركة مع فريق أخر في ظل صعوبة الحصول على فرصة مع الدراويش مثلما حدث مع عبدالرحمن حسان المعار لتليفونات بنى سويف والذى سوف يعود للدراويش عقب إنتهاء إعارته مع نهاية الموسم الجارى .

 

 

؟………………. Elismaily.tv

سوف يتم تجديد عقد الغانى عبدول الظهير الأيسر والذى يخض للعلاج حاليا بعد إجرائه لعميلة الرباط الصليبي بنجاح .. مؤكداً ان اللاعب لن يمثل مشكلة للفريق لأنه سوف يتم قيده كلاعب أجنبى تحت السن .. أما الإيفوارى كوفي ميشاك فلم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن وهناك اتجاه لفسخ عقده بالتراضى نهاية الموسم لكن لن نتعجل الأمور وننتظر نهاية الموسم لعقد اجتماع مع ريكاردو ليوضح رؤيته المستقبلية للفريق .. وبذلك سوف تكون أمامنا فرصة بقائمة الفريق لضم ثنائي أفريقى في مركزي صانع الألعاب والهجوم من أصحاب الخبرات ونحن نشاهد حالياً بعض اللاعبين الأفارقة المعروضين علينا من قبل السماسرة لاختيار الأفضل من بينهم .

  

؟………………. Elismaily.tv 

لقد طلب ريكاردو التعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرات في مراكز الهجوم وصانع الألعاب والظهير الأيسر وقلب الدفاع .. وسوف نعلن خلال أيام قليلة التعاقد مع ثلاثة لاعبين مميزين سيكونوا مفاجأة وإضافة قوية للإسماعيلي بجانب ثلاثة لاعبين أخرين على طريقة  شوقى السعيد وإبراهيم حسن وأحمد العش الذين أثبتوا أنفسهم وتألقوا بعد المشاركة المستمرة مع الدراويش .

  

؟………………. Elismaily.tv

لقد تم التعاقد رسمياً مع الثلاثى عمرو عثمان مهاجم المنيا وأحمد أشرف صانع ألعاب  التصر القاهرى وأحمد سامى مدافع تليفونات بنى سويف والثلاثى سيكونوا إضافة قوية للدراويش السنوات المقبلة خاصة أنهم من صغار السن وظهروا بمستوى جيد مع أنديتهم .

  

؟………………. Elismaily.tv 

انضمام أحمد أشرف لاعب النصر لصفوف الدراويش سليم 100% .. بدليل أن تم قديه في الاتحاد المصرى لكرة القدم كلاعب بالاسماعيلي .. فقد حسمت الرغبة الشخصية للاعب التي تم كتابتها انتقاله للدراويش .. مشيراً إلى ان أزمة اللاعب حول توقيعه لإنبى في وقت سابق نسعى لحلها بشكل ودى .وإن حدث عكس ذلك سوف تقوم لجنة شئون اللاعبين بتوقيع عقوبة مالية على لاعب ولن تؤثر على مشاركته مع الفريق في المباريات الرسمية .

  

؟………………. Elismaily.tv

نبحث التعاقد مع حارس مرمى جيد يفيد الفريق مستقبلاً .. لكنه  لن يكون من الأسماء الكبيرة  ليكون بديلاً للحارس الواعد محمد عواد الذى يسير بخطى ثابتة وعليها استحق ان ينضم لصفوف المنتخب الوطنى ونحن جميعاً داخل المجلس ندعمه ونسانده .

 

؟………………. Elismaily.tv

ليس هناك جبهة معارضة داخل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى .. وسوف يتم تجديد عقد البرازيلي ريكاردو المدير الفنى للفريق عقب نهاية الموسم الجارى بغض النظر عن نتائج المباريات المقبلة حسب الاتفاق الذى أبرمه العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى مع الخواجه .

  

 

؟………………. Elismaily.tv

لن نقف في طريق احتراف أي لاعب .. فقد تلقينا عرض أوروبى لبيع الغانى جون آنطوى مقابل مليون ونصف دولار , وهناك شركة تسويق نرويجية عرضت لانتقال محمد زيكا  لأحد الاندية الاوروبية مقابل 400 ألف دولار وهناك عرض أيضاً لمحمد عصام لكنها كلها  عروض مادية ضعيفة لا تليق باسم النادى الاسماعيلي واللاعبين , ولانمانع في رحيل أى من الثلاثى في حالة وجود عرض مادى جيد يتناسب مع مطالبنا غير ذلك لن نفرط في أى لاعب .

 

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here