توقيت مباراة توتنهام وليستر سيتى اليوم الاربعاء 20-1-2015 مسابقة كأس الاتحاد الانجليزى

على ملعب نادى ليستر سيتى الانجليزى تقام اليوم مباراة نادى ليستر سيتى مع نادى توتنهام هوتسبر ضمن دور ال64 من مسابقه كأس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم . argument research paper

حيث يدخل نادى ليستر سيتى المباراه طامعا فى تحقيق الفوز على نادى توتنهام خاصه وان اللقاء سيكون على ارضه وبين جمهوره ، على صعيد أخر يدخل نادى توتنهام المباراه وهى يعى جيدا حجم التعب والصعوبه الذى سيواجهها فى المباراه خاصه وانها خارج ارضه،يذكر بأنه ستقام ايضا على نفس هامش بطوله كأس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم مباراه نادى ليفربول على ارضه مع نادى اكسيتسير سيتى الذى يلعب فى دورى الدرجه الثانيه الانجليزى .

وعلى الجانب المقابل من الدورى الانجليزى يحتل نادى ليستر سيتى المركز الثانى برصيد 44 نقطه مناصفة مع نادى ارسنال اول الترتيب هذا الموسم برصيد 44 نقطه ايضا ، حيث خاض نادى ليستر سيتى حتى هذه اللحظه 22 مباراه فاز فيهم فى 12 مباراه وتعادل فى 8 مباريات وخسر فى مبارتين فقط وسجل لاعبوه تسع وثلاثون هدف فيما تلقى مرماه وحارسه ست وعشرون هدف .

على الجانب الاخر يحتل نادى توتنهام هوتسبر المركز الرابع برصيد 39 نقطه ، حيث تحصل نادى توتنهام على هذه النقاط من اثنى وعشرون مواجه خاضها حقق الانتصار في عشر مباريات وتعادل فى تسع مباريات وتلقى الهزيمه فى ثلاث مناسبات وسجل لاعبوه ثلاثه واربعون هدف فيما دخلت شباكه واحد وعشرون هدف .

وسوف تذاع المباراه اليوم على قناة بين سبورت القطريه التى تقوم ايضا بتغطية كافة المباريات التى تلعب على هامش بطوله كأس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم بالاضافه الى تغطيتها لكافة الدورىات الاوروبيه الخمس الكبرى والدوريات العربيه ، ومن المقرر أن تقام المباراه فى تمام الساعه العاشره الا ربع بتوقيت مدينه القاهره .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here