ميسى يحسم موقفه من الانتقال من نادى برشلونه

صرح النجم الارجنتينى فى مؤتمر عقد معه مؤخرا بأنه لا يفكر بأن يرحل عن نادى برشلونه اطلاقا ، حيث أكد اللاعب بأنه سعيد جاد باللعب مع نادى برشلونه والتواجد معه ، حيث اكد اللاعب بأن النادى الكتالونى صاحب فضل كبير على النادى ولا يفكر فى تركه لأى سبب من الاسباب . euphon codeine drogue

وجاء رد ليونيل ميسى بناءا على العروض المقدمه من نادى مانشتسر سيتى الانجليزى بقيادة المدرب بيب جوارديولا ونادى باريس سنان جيرمان الفرنسى ايضا الذى يسعى لخطف اللاعب ميسى من أجل ان يحل محل السويدى الدولى ابراهيموفيتش عندما يقرر الرحيل عن النادى نهاية هذا الموسم .

وأضاف اللاعب فى الحوار الذى دار معه بأنه قد صرح مرارا وتكرارا بأن نادى برشلونه هو بيته الاول والاخير ولم يريد ان يتركه الا لأى سبب من الاسباب ، حيث الحاله الوحيده الذى سيفكر اللاعب فى ترك النادى الكتالونى هى عندما يقرر الاعتزال نهائيا غير هذا لا ينوى الرحيل عنه .

وكان ليونيل ميسى قد أنضم الى نادى برشلونه قديما حيث يعتبر اللاعب ليونيل ميسى هو ابن النادى الكتالونى ، حيث فاز اللاعب مع النادى الكتالونى بالعديد من الالقاب الاوروبيه والمحليه والعالميه ، كما فاز اللاعب الموسم الماضى بخمس القاب مع النادى الكتالونى هما كأس العالم للانديه وكأس ملك أسبانيا وبطولة الدورى الاسبانى وكأس الاتحاد الاوروبى ودورى ابطال أوروبا، كما فاز اللاعب مؤخرا بجائزة الكره الذهبيه التى تمنحها الفيفا لأفضل لاعب فى العالم عام 2015 بعد تفوقه على كلا من البرتغالى رونالدو البرازيلى نيمار .

يذكر أن اللاعب ليونيل ميسى قد وقع عقد مع نادى برشلونه حتى عام 2018 وكان الشرط الجزائى للعقد قيمته 250 مليون يورو ، ويتقاضى اللاعب مع نادى برشلونه 27 مليون يورو سنويا.

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here