“محافظ الإسماعيلية”يدعم الإسماعيلى بنصف مليون جنيه .. ويؤكد لن نسمح بانهيار الدراويش

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادى الاسماعيلى خلال الفترة القادمة من أجل استمرار واستكمال مسيرة هذا النادى العريق والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش تقديرا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الاسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش ..مشدداً أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بانهيار الاسماعيلى أو خلق أى أزمة داخل قلعة الدراويش .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع عدد من أعضاء مجلس ادارة الاسماعيلى بحضور بديع أبوعلى عضو مجلس الادارة وفتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسماعيلية والذى تم خلاله بحث ومناقشة كافة المشكلات التى تعترض مسيرة الاسماعيلى والأزمة الآخيرة التى وقعت بالنادى قبل مباراته الآخيرة مع المقاصة وعدم حضور بعض اللاعبين للتدريبات .

وشدد المحافظ على الاستمرار فى تنفيذ كافة اللوائح والقوانيين المعمول بها على الجميع دونما أية استثناءات واتخاذ القرارات القانونية مع المخطىء ومحاسبته وفقا للوائح والقانون .

كما تم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بصرف المستحقات المالية للاعبيين ..

و الاعلان عن دعم المحافظة للنادى بمبلغ نصف مليون جنيها بشكل فورى اضافة الى استعجال صرف شيك بمبلغ نصف مليون جنيها آخرى من وزارة الشباب والرياضة لدعم أنشطة النادى بالاضافة الى تدبير مبالغ وموارد مالية آخرى لانعاش خزينة النادى.

وأشار فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى خلال الاجتماع إلى أنه سوف يتم صرف باقى المستحقات المالية للاعبين قبل نهاية الأسبوع الجارى ..

وخلال اللقاء تم الموافقة على تفويض بديع أبوعلى عضو مجلس الادارة ممثلا عن المجلس كمرافق دائم للفريق فى جميع التدريبات والمبارايات حتى نهاية الموسم الحالى . no ewcm after siphene 50mg

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here