رافاييل بينيتيز : هذان اللاعبان هم سبب رحيلى من الفريق الملكى

صرح المدرب الاسبانى المقال مؤخرا من تدريب نادى ريال مدريد رافاييل بنيتيز بأن اللاعب رونالدو واللاعب الاسبانى سيرجيو راموس قائد الفريق الملكى هما السبب فى استبعاده من تدريب النادى الملكى ، حيث أكد رافاييل بنبتيز بأنه غاضب بشده بسبب اقالته من تدريب النادى الملكى مع انه كان يبذل ما فى وسعه من اجل ان يحقق الانتصارات ولكن رئيس النادى الملكى بيريز استقر على اقالته فى الاخير وتعين زين الدين زيدان بدلا منه . where to buy cheap cialis

وقد أعرب رافاييل بنيبتيز بأنه قد صدم عن علم بأن اللاعب سيرجيو راموس يريد ان يقيله من تدريب النادى الملكى بالرغم من ان اللاعب راموس كان قد أقنع المدرب رافاييل بنيتيز بعد الانتقال الى نادى مانشستر يونايتد والبقاء مع نادى ريال مدريد .

وكان رافاييل بنيتيز قد شهد النادى الملكى على ايده العديد من الاخفاقات سواء على المستوى الفنى او المستوى الادارى حيث اننا لا ننسى مباراة فريق ريال مدريد ضد نادى برشلونه التى لعب فى شهر نوفمبر الماضى واسفرت على هزيمه مذله للنادى الملكى بأربعة أهداف نظيفه مع ان المباراه كانت على ارض الريال وبين جمهوره ومشجعيه .

وكانت أخر مباراه خاضها رافاييل بنيتيز مع نادى ريال مدريد امام نادى فالنسيا الاسبانى فى المباره التى جمعتهم فى الدورى الاسبانى والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهم بالرغم من ضعف مستوى نادى فالنسيا الاسبانى هذا الموسم ، بعدها استقر رئيس نادى ريال مدريد على اقاله رفاييل بنيتيز وتعين زين الدين زيدان بدلا منه.

وقد درب رافاييل بنيتيز النادى الملكى لمدة 6 أشهر فقط خاض مع النادى الملكى خلالها خمس وعشرون مباراه وشهدت فتره العديد من الاخفاقات للنادى الملكى سواء على مستوى اسبانيا أو على مستوى أوروبا .

اترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here