خاص.. خيرى : المشاكل ستؤثر على أداء الإسماعيلى..ولن أشارك أمام فريقى السابق لهذا السبب

أحمد خيرى
أحمد خيرى

أكد أحمد خيرى لاعب وسط مصر المقاصة على صعوبة مباراة ناديه أمام الإسماعيلى المقرر لها غد الأربعاء فى الجولة العاشرة للدورى الممتاز .. قائلاً ان الدراويش فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى عالٍ ودائماً يلعب من أجل الثلاث نقاط .

وأشار نجم الإسماعيلى السابق فى تصريحات خاصة لـ”elismaily.tv” إلى أن الظروف التى يمر بها الدراويش من عدم الاستقراربسبب إستقالة أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق سوف تؤثر على اللاعبين خاصة شيكابالا نجم النادى الأصفر بسبب إرتباطه الشديد بميدو .. مشدداً أن الدراويش والمقاصة يلعبان غداً من أجل الفوز بسبب الخسارة فى الجولة التاسعة مما يجعل المباراة حماسية ويسودها الشد العصبى .. خاصة من جانب الدراويش للضغوط الواقعة على اللاعبين والجهاز الفنى بعد الهزيمة من بتروجيت .

وأضاف لاعب الأهلى السابق أن خطورة النادى الإسماعيلى تتكون فى الرباعى شيكابالا ومروان محسن و توريك جبرين بالإضافة إلى إيمانويل بناهيني .. لكن هناك نقاط ضعف كبيرة فى خط دفاع الدراويش سوف ترجح كافة المقاصة الذى يلعب دائماً من أجل الفوز تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى المتميز الذى يقود الفريق بخطى ثابتة منذ الموسم المنصرم .

وأتم خيرى سأغيب عن لقاء الإسماعيلى غداً بسبب عدم جاهزيتي .. حيث أتفقت مع إيهاب جلال عقب إنضمامى للمقاصة قادماً من الأهلى على الابتعاد عن قائمة المباريات الرسمية حتى يناير المقبل .. لحين تجهيزى بدنياً بسبب عدم لحاقى بفترة إعداد الفريق قبل بداية الموسم . canada accutane