بالفيديو ميدو : لا توجد خصومة بينى وبين عبدربه وهذه تفاصيل الحوار بيننا

ميدو
ميدو

how to make your dick hard اكد احمد حسام ” ميدو ” المدير الفنى للاسماعيلى فى تصريحات تلفزيونية انه لا توجد اى خصومة بينه وبين حسنى عبدربه قائد الاسماعيلى مشيرا الى انه عقد جلسة خلال مران الاربعاء مع اللاعب لتوضيح ما حدث منه عقب تغييره فى مباراة غزل المحلة .

ميدو اشاد بحسنى عبدربه قائلا انهم من اهم اللاعبين داخل الفريق واللاعب لم يخرج عن النص ولكنه خرج حزينا ولكن بشكل قد يرسل رسالة معينه لذلك قمنا بعمل خصم مالى منه واللاعب اوضح لى رغبته فى البقاء داخل الملعب لاحساسه بقدرته على العطاء مع باقى لاعبيه .

ميدو اكد ان الموضوع انتهى وانه بشكل عام لا يحب سياسة الايقاف الطويل وينتج سياسة الخصم المالى وبخصوص مباراة غزل المحلة فضيقى اثناء المباراة بسبب الاداء من لاعبى الفريق ولكن عقب فترة توقف طويلة هذا الأمر قد يكون منطقى جدا .

ميدو طلب من اللاعبين التركيز قائلا امامنا مباريات صعبة جدا امام بتروجيت وانبى والمقاصة وينبغى علينا التركيز جميعا لتحقيق نتائج جيدة وبخصوص شيكابالا فلديه الكثير والكثير ومازال امامه فرصة ليرتفع بمستواه بشكل اكبر خاصة انه حتى فى اقل مستوياته يقدم حلول ويصنع الفارق مثلما حدث فى الشوط الاول وصناعة الهدف الاول لبناهينى .

ميدو ابدى حزنه الشديد من طريقة الهدف الذى احرزه غزل المحلة قائلا انه لا ” ينام ” بسبب هذا الهدف خاصة انه يرغب فى الخروج من الموسم الحالى كأقوى دفاع خلال هذا الموسم وبشكل عام دخل مرمى الاسماعيلى هدفان فقط فى 6 مباريات وهو معدل جيد للغاية .

 

شاهد فيديو التصريحات

https://www.youtube.com/watch?v=eHdVoxpQmNI